Header Ads

طريقة التسجيل في تطبيق Dent للحصول عل رصيد "فليكسي" أو باقة أنترنت مجانا مع إثباث شخصي

طريقة التسجيل في تطبيق Dent للحصول عل رصيد "فليكسي" أو باقة أنترنت مجانا مع إثباث شخصي

تدوينتنا اليوم هي عبارة عن شرح لتطبيق Dent الذي أثار ضجة في مواقع التواصل وخصوصا مجموعات الفيسبوك، حيث هو تطبيق ربحي يمكنك من خلاله ربح أرصدة هاتفية وأيضا باقات أنترنت، ويعمل التطببق من خلال دعوة الأصددقاء للحصول على نقاط يمكن تحويلها لأرصدة وأيضا يمكن جمع نقاط من خلال إتمام بعض المهام،

وبصراحة عندما قمت بتجربة التطبيق للمرة الاولى ظننته كباقي التطبيقات النصابة واللافائدة منها ولكن رغم ذلك قمت بالتجربة ودعوت صديقان للتسجيل من خلالي حيث أعطاني ذلك 2400 نقطة جربت السحب والمفاجأة توصلت برسالة تفيد بشحن رصيدي بـ 100 DA في رقمي جازي وهذين صورتين الإثباث.


الجميل في التطبيق أن السحب به يكون أوتوماتيكي أي لا يوجد داعي لإنتظار لمطور التطبيق ليقوم بشحن رصيدك حيث تمت عملية الإرسال في مدة لم تتجاوز الـ 20 ثانية !
أما عن طريقة عمل التطبيق فهي بسيطة فقط تحتاج التسجيل به ثم دعوة الأصدقاء للتسجيل من خلال رابط احالتك وكل شخص يسجل من خلالك تربح عدد من النقاط التي يمكن لك تحويلها لاحقا لأرصدة وهذه طريقة التسجيل في التطبيق:

أول شيء عليك تحميل التطبيق من هنا (رابط إحالتي)

بعد التحميل وعند دخول التطبيق سيطلب منك فقط إدخال رقم الهاتف و الإسم واللقب بطريقة بسيطة تشبه التسجيل في تطبيق Viber و WhatsApp وغيرهم..

أما طريقة ربح النقاط فالأمر بسيط..  قم بالولوج لـ My account ثم invit friends

سيظهر لك رابط لتقوم بمشاركته مع الأصدقاء و تستفيد أنت وهم أيضا حيث عند تسجيلهم من رابط إحالة يتحصلون على نقاط كهدية ترحيب بالعضو..
رابط تحميل التطبيق

ليست هناك تعليقات