Header Ads

تعرف على أفضل طريقة للتخلص من حساباتك المربوطة بالايباد الخاص بك والذي كان لديك سابقا

تعرف على أفضل طريقة للتخلص من حساباتك المربوطة بالايباد الخاص بك والذي كان لديك سابقا
من الممكن مسح جهاز الايباد وأجهزة ابل باستخدام ايكلود, ولكن مع بعض القيود, لكن اذا كنت تريد استخدام ايكلود لمحو الايباد, ستحتاج الى ما يسمى بـ Find My Ipad على الايكلود, فيما يلي بعض الخطوات للمتابعة.



• أولا .. انتقل الى iCloud.com من على جهاز Mac الخاص بك, ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple وكلمة المرور الخاصين بك
•  النقر على '' Find Iphone ''
• انقر على " All Device '' وحدد موقع الايباد الخاص بك ثم انثر فوقه
• في المربع الذي يظهر انقر على '' محو '' ايباد
سيبدأ الحذف فورا اذا كنت متصلا بالانترنت



هذا هو. ومع ذلك ، قد تكون محدودًا في ما يمكنك القيام به باستخدام هذه الطريقة ، والقيد الرئيسي هو أنك ستظل بحاجة إلى معرف Apple الخاص بك. هناك قيد آخر وهو أنك تحتاج إلى إعداد "العثور على جهاز iPhone" على الجهاز قبل قفله. إذا لم تكن قد فعلت ذلك لبعض الأسباب ، فقد لا تتمكن من استخدام هذه الميزة.

طريقة مسح مافي الايباد السابق بدون الحاجة الى كلمة المرور عبر Itunes

يمكنك أيضًا استخدام iTunes لمسح iPad. كما هو الحال في iCloud ، ستواجه بعض القيود أيضًا. ومع ذلك ، دعونا نلقي نظرة على الخطوات التي عليك اتخاذها لمحو iPad باستخدام iTunes بدون رمز مرور.

1. تحقق من إعداد iTunes الحالي في جهازك.
2. حدد موقع iTunes على نظامك.
3. قم بتوصيل جهاز iPad بالكمبيوتر الذي قمت بمزامنة جهاز iPad معه من قبل.
4. انتظر حتى يتم مزامنته و عمل نسخة احتياطية من جهاز iPhone الخاص بك.
5. حدد جهازك عندما تراها على شاشة الكمبيوتر.
6. في الصفحة التي تظهر بعد ذلك ، انقر على استعادة iPad.
7. انقر فوق استعادة مرة أخرى لتأكيد نيتك.

iTunes Erase iPad


ستعمل الخطوات السابقة على محو iPad. ومع ذلك ، فإن أحد القيود الرئيسية هو أن يكون الكمبيوتر هو الجهاز الذي قمت بمزامنة جهاز iPad الخاص بك. توقف عن هذا الطريق عندما يطلب كلمة المرور أثناء العملية. آخر هو أنه لا يزال يتعين عليك تزويد Apple ID قبل أن تتمكن من استخدام iTunes. إذا كنت قد نسيت ذلك ، فقد يكون من الصعب استخدام هذه الخطوات.

هذه بعض الادوات التي سوف تساعدك في استعمالاتك للهواتف

Jihosoft iTunes Backup Extractor : أداة قوية لاستعادة واستخراج البيانات الهامة من iPhone و iPad و iPod touch النسخ الاحتياطي على Windows أو Mac

Jihosoft Android Data Recovery : أفضل برامج استعادة بيانات Android لنظامي التشغيل Windows و Mac لاستعادة جهات الاتصال المحذوفة والرسائل والصور ومقاطع الفيديو و WhatsApp وغيرها من أجهزة Android.

إذا لم تتمكن من المزامنة مع iTunes وكنت تريد إنقاذ البيانات من جهاز iPhone معطّل ، فيمكنك تجربة Gihosoft iPhone Data Recovery . أيضا لا تتردد في طرح الأسئلة على iDevice تم تعطيل الخطأ في قسم التعليقات أدناه.

ليست هناك تعليقات