Header Ads

لعبة فورت نايت fortnite للاندرويد

لعبة فورت نايت fortnite للاندرويد
اهلا بعشاق الالعاب، كثر الحديث هذه الأيام عن لعبة فورت نايت fortnite التي وصلت الى الهواتف الذكية وخصوصا بعد النجاح الباهر الذي حققته بعد أسبوعين فقط من إطلاقها لهواتف ايفون، وقد تحدثنا عن فورت نايت - Fortnite للايفون في مقال سابق، اما في هذا الموضوع فحديثنا عن تحميل لعبة فورتنايت fortnite للاندرويد بما في ذلك موبايلات سامسونج جالاكسي، نوكيا، ال جي، شياوي، لينوفو، ويكو، اوبو، بي كاي، اش تي سي، هواوي وجميع الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل اندرويد المقدم من شركة جوجل بشتى اصداراته، اذ سنقربك في هذا المقال عن الاصدار الخاص بهذه اللعبة على أندرويد.
لعبة فورت نايت fortnite للاندرويد

لعبة فورتنايت من احد الالعاب الشهيرة التي عهدناها على منصة بلاي ستيشن PS والاكس بوكس Xbox وحتى الكمبيوتر من شركة Epic Games، الشركة التي عودتنا على تقديم اقوى العاب المنافسة والمغامرات القوية.

نبذة عن لعبة فورت نايت:

تجمع لعبة فورت نايت fortnite بين متعة الالعاب الاستراتيجية ومغامرات العاب الزومبي، إذ تدور أحداثها بعد عاصفة على الأرض  أدت إلى اختفاء العديد من سكان العالم، ولم يبقى منهم الا 2% بالإضافة إلى ظهور مخلوقات شبيهة بالزومبي تهاجم البقية من البشر، و بخلاصة تعتبر اللعبة جامعة للعبة ماين كرافت و  ليفت 4 ديد، وهذا ما يجعل لعبة fortnite ممتعة أكثر.
لعبة فورت نايت fortnite للاندرويد

رغم توفر هذه اللعبة الاستراتيجية لهواتف الايفون والاندرويد، وحتى بعد تحميلها على الهواتف الذكية مجانا، فلا يمكن طبعا مقارنتها وتلك التي تتواجد على منصة الحاسوب والماك وبلاي ستيشن واكس بوكس، وذلك لأنن الشرطة المطورة للعبة أصدرت وضعا مستقلا يسمى Fortnite Battle Royale وذلك استنادا الى نظام الـ Royale في الألعاب الاخرى المتوفرة للهواتف الا انه هنا مأخوذ تماما من لعبة Fortnite في الاساس وهذا ما جعل العديد من ملاك الهوات افذكية يبحثون عن تحميل فورت نايت على الجوال.

معلومات تقنية:

  • الاسم: Fortnite Battle Royale
  • الشركة: Epic Games, Inc.
  • الحجم: 130 MB
  • التقييم: 4.6 من 5 على متجر اب ستور
  • السعر: مجانية مع اضافات للشراء من داخل التطبيق.

تحميل لعبة فورتنايت للاندرويد:

توفرت لعبة فورتنايت Fortnite Battle Royale على اجهزة ايفون وايباد iOS قبل عدت أيام، وبالضبط على اجهزة iPhone SE، 6S، 7، 8، X.iPad Mini 4، Air 2، 2017، Pro. على امل ان تصل الى هواتف اندرويد في هذا الشهر كما قالت شركة epicgames المالكة للعبة.

سنوفر لكم تحميل لعبة fortnite للاندرويد باخر اصدار عبر رابط مباشر مجانا لحظة اصدار اللعبة لهذا النظام، زذلك للاستمتاع بمراحل اللعبة على هواتفكم الذكية اندرويد حيث يمكن أن تلعب وتتمتع بها بدون اي اختلاف عنها في باقي المنصات، ووفرت الشركة نسخة لعبة لعبة فورت نايت لهواتف اندرويد بجرافيكس بجودة عالية مع أصوات ومؤثرات مماثلة للشخصيات المعروفة.

ليست هناك تعليقات